Skip to content
أربع نصائح للجمال ترسم ابتسامة رائعة على وجهك

أربع نصائح للجمال ترسم ابتسامة رائعة على وجهك

كيفية العناية بالوجه للحصول على ابتسامة آسرة. نصائح حول تحسين مظهرك في الصور من خلال التدريب على الابتسامة، وذلك باستخدام مكياج يعكس جمال ابتسامتك ويعتني بأسنانك.

جميعنا يعلم بأن العناية الجيدة بالفم هي الأساس في جعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً. ولكن هل تعلمين أن القليل من النصائح الخاصة بالجمال جديرة بجعل أسنانك تتلألأ أكثر؟ تابعي من خلال هذا الدليل سبل تحسين ابتسامتك لجعلها آسرة مع قوة المكياج الطبيعي. تابعي القراءة لمعرفة المزيد.

حسِّني مظهر أسنانك البيضاء مع أحمر شفاه بلون الخوخ

اختيارك لألوان أحمر الشفاه يمكن أن تؤثر على مدى إشراقة ابتسامتك. ويمكن للألوان البرتقالية أو الحمراء الداكنة أن تجعل أسنانك تبدو أكثر صفاراً مما هي عليه في الواقع. قومي بتبديل الألوان التي تستخدمينها إلى الألوان المائلة إلى الزراق أو الأحمر الطبيعي والتي يمكن أن تجعل ابتسامتك تبدو أكثر إشراقاً.

قومي باختيار البرونزر الملائم

عندما يتعلق الأمر بالأسنان، فإن اختيار النوع الصحيح من البرونزر هو أمر في بالغ الأهمية. اللجوء إلى استخدام اللون البرتقالي المكثف يجعل أسنانك تبدو أكثر غرابة من اللون الأبيض العادي. في معظم الحالات، يشكل المكياج الطبيعي أساساً لابتسامة صحية. جربي البرونز الرمادي لأسنان أكثر بياضاً.

قومي بإبراز العيون

العيون الجميلة والابتسامة الجريئة يتفقان مع بعضهما البعض. تعمل العيون الجميلة على إبعاد الانتباه عن اصفرار الأسنان. ففي فصل الشتاء احرصي على استخدام ظل للعيون باللون البنفسجي أو الأزرق أو الفضي. أما في أشهر الصيف، تكون ألوان الأخضر المشرق والتيركوازي ملائمة أكثر.

الكونتورنغ أساسي

الشفاه البارزة هي مفتاح الابتسامة الجميلة. قومي بتحديد منحنيات فمك بشكل صحيح لإعطاء شفتيك شكلاً مميزاً لابتسامة جذابة. عززي جمالك مع أحمر شفاه بلون التوت لمزيد من الجمال.

وهكذا أصبح لديك كل ما تريدين. مع قليل من التغييرات البسيطة في المكياج، ستحصلين على ابتسامة مبهرة.

نصيحة سريعة

اختاري أحمر شفاه بأساس أزرق. فهو يضمن تناسقاً جيداً مع سطح الأسنان الأبيض، ويجعلها تبدو أكثر بياضاً.

 

استفساراتك حول العناية بالفم

احصل على نصائح مفيدة حول كل ما يتعلق بصحة الفم ضمن الإرشادات التي يقدمها لك سيجنال، خبير العناية بصحة فم العائلة.

اقرأ المزيد من المقالات